الأزهار الحزينة مترجمة الحلقة 100 المائة احداث الموسم الثالث

  الأزهار الحزينة مترجمة الحلقة 100 المائة احداث الموسم الثالث حول عائلة خسرت الأب في وقت كانت الفتاتان في سن صغير، فما كان من الأم التي تبلغ من العمر 35 سنة ان انغرمت بشاب اصغر منها بخمس سنوات، وتزوجته واسكنته معها في المنزل ومع بناتها . ومع مرور الايام تحول زوج الوالدة الى نسر جارح الفتاة البكر "ايلول" والتي تبلغ من العمر 17 عاماً. ايلول التي حاولت مراراً وتكراراً صد  زوج الأم ومحاولة اخفاء الأمر عن والدتها لم تفلح فاضطرت مرغمة على اخبار والدتها بما جرى ويجري معها.


الا ان الحب الأعمى الذي كان يسيطر على قلب الأم منعها من التبصر على خطورة الموضوع، وعمى بصيرتها من تصديق ابنتها البكر فالقت اللوم عليها، وبعد فترة من التفكير العميق قررت الأم ارسال ابنتها البكر "ايلول" الى دار الايتام لابعاد المتاعب عن المنزل وعدم ترك حجة لزوجها  بابنتها ولابعادها عن المنزل للمحافظة على حب زوجها لها.

 ومع مرور الأيام في في الايتام بدأت "ايلول" تتعرف على صديقات كثر وبدأت تتشارك واياهم قصصهم ومشاكلهم في الحياة، وتحاول ان تنسى العذاب الذي عاشته في منزل والدتها. وتدور أحداث هذا انطلاقاً من هذه الأحداث حتى الوصول الى الختام لاكتشاف حقيقة ما جرى وتبرأتها من كل التهم التي وجهت اليها.

غاياتري تغادر القصر لمنزل اهلها داميانتي تراها وتنصدم وتسألها عن سبب مغادرتها من القصر ولكن غاياتري غير قادره علي الاجابة ومن ناحيه اخري هناك مشاكل بين الملكة بريمفادا والملكة بادي ماتنتهي بشكل سئ ونتيجة لذلك، الملكة بادي تقرر ترك اميركوت وتذهب بعيداً ويحاول الملك انيدرا ان يوقفها عن مغادره اميركوت فتقول الملكة بادي انها قد اهينت ولا ترغب ب البقاء في اميركوت ثم ترحل والملك اندرا يغضب ويقول للملكة بريمفادا انه لن يغفر لها ابداً او لغاياتري، من ناحية اخري داميانتي تشرح لغاياتري عن كيف تحارب المرآة وان تكون منتصرك في حياتها الزوجية وتطلب من غاياتري ان تعود للقصر وغاياتري تقرر ان تعود.
غاياتري تعود للقصر وتقول للملك انها عادت الي القصر لتعزيز علاقتهم وفي اليوم التالي الملك يسأل عن منشفة فتحضرها غاياتري له وتقول له انها سوف توفي بالمسؤلياتها كزوجته.

سونا تتحدث مع الينا وتقول لها لا اعرف كيف رسبت سوها لا اعرف ماذا يحدث معها وتخبرها ان فيكي يعمل في مطعم فتتفاجيء وتقول هو لم يخبرني فتقول ربما لا يريدك ان تستاءي اعتقد انه يتغير للافضل وتعانقها وتقول كل شيء سيكون بخير وفي وقت لاحق سونا تتحدث مع اتشا واذا تقول لها اعتقد سوهانا تعمدت ان تفعل ذلك انتوا لا تهتمون بها كثيرا فتقول سونا لكن في المنزل اشخاص كثيره هم بالتأكيد يعتنوا بها ثم رادها تطلب من زوجها ان يتحدث مع ديف بخصوص فيكي فيقول لا فيكي الان يتغير 

الافضل بعدها سيعود للمنزل والينا تأتي مع جولو وسوهانا للمطعم وتقول الينا لجولو والدك يعمل هنا فيقول لماذاا فتقول سونا العمل عمل مهما كان صغير ام كبير ويأتي فيكي معهم ليوصلهم للمدرسه ويلعب معهم وسوها تقع فيأتي ديف ويقول له ابتعد عن ابنتي ويصفعه فيقول فيكي انا كنت العب معهم فتقول سونا انت اب سيء لماذا تضرب خالي انا لن اتحدث معك وفي وقت لاحق 


رادها تغضب لما فعله ديف وتؤنبه فيقول ديف انا لم اخطيء بشيء فتقول انظروا كيف لا يعترف بخطأو وتقول انت اخطأت فيأخذها زوجها لغرفتها وايشواري تقول له انت مخطيء فينصدم فتقول نعم يجب ان تدرك خطأك وسونا تفهمه ان مافعله خطيء


توفر تمارة أيضا :

جميع الحقوق محفوظة © 2017 تمارة | تعريب و تطوير كوداتي