دموع جنات مترجم الحلقة 12 الثانية عشر احداث الموسم الاول

دموع جنات مترجم الحلقة 12 الثانية عشر احداث الموسم الاول  , تدور احداثة حول الفتاه جنات التى يتوفى ولادها قبل ولادتها وتتخلى عنها امها وتضعها فى الميتم وتقوم جدتها باخذها وتربيتها عاشت مع جدتها فى الاحياء الفقيرة ولكن اكملت دراستها حت وصلت الى كلية الهندسة المعمارية وتعمل جنات في الشركة التى تديرها رجل اعمال معروف جدا وتتعرف جنات علي سليم الشاب المعروف الناجح الذي سوف يدربها في الشركة


ساشين يأتي مع صني لإعطاء كفالة للمفتش للافراج عن اونير وصني يتصل بتيجو ويخبرها عن ماحدث وفي وقت لاحق ساشين يأتي مع اونير وبورفي تعانقه وتبكي ومازن يقول له نحن يجب أن نعرف من السبب في ذلك فيقول اونير انا اعرف من وراء ذلك هو السيد ماليك فينصدموا فتقول مانو ماهذا الهراء الذي تقوله هو شخص محترم كيف تتحدث عنه بذلك الطريقه فيقول اونير هذه هي الحقيقه ماليك هو وراء كل ذلك ويقوم بأفعال أشياء كثيرة وبوني تتصل بماليك ليأتي ويأتي مالك ويقول هو كاذب انا لم أفعل 

أي شيء من ذلك هذا مجرد سوء فهم ثم يقول انت من تخفي حقيقه أن ابن اوفي مات وبورفي أعطت ابنها لاوفي فينصدموا وارجون يقول ماذا تقول فيقول ماليك هذه هي الحقيقه وارجون يسأل اونير هل هذه الحقيقه فيقول مازن لا داعي لهذا الاسئله نحن نثق في اونير ولا أحد يثق بكلام ماليك فيقول ماليك انا سوف أثبت لكم الحقيقه ويذهب وبوني تسأل ماليك هل هذه الحقيقه فيقول لا تسألي كثيرا ودعيني أكمل عملي

اونير يقول لبورفي لا يجب أن يثقوا بكلام ماليك ولا يعرفوا الحقيقه لأن اوفي سوف تتدمر يجب أن نعرف كيف عرف ماليك بالحقيقة لا بد لديه دليل فتقول هم سوف ينهارو اذا عرفوا فيقول لها كوني قويه هذا لن يحدث وتأتي اوفي لبوني وبوني تتحدث عن بورفي بالسوء وتقول ربما ما قاله ماليك صحيح فتقول اوفي هل جننتي لماذا ستعطي ابنها لي هو ابني ليس ابنها ابن بورفي

 قد مات وتذهب ويتم إطلاق سراح فارشا وبالان يأتي اليها وتقول له انا تغيرت ليس مثل قبل ولن أكون بسببك ابني أصبحت حالته هكذا فيقول عائلتك لم تأتي مره لكي تلتقي بكي لا يوجد فائده من الندم فتقول انا سوف أعود لهم وسوف يسامحوني بالتأكيد وفي وقت لاحق فارشا تأتي لسوهام وتسأله لماذا تبكي فيقول انا ارتكبت خطأ كبير وأطلقت الرصاص علي المرأه التي كانت تأتي كل 

يوم لتلتقي بي فتقول لا تلوم نفسك وهي لن تموت سوف تستعيد وعيها هي فعلت الكثير من أجل الجميع هي ستكون بخير من ناحية أخري اونير يأتي لماليك ويقول كيف عرفت فيقول ماليك الأهم أنها حقيقة وانت أعطيت ابنه بورفي لاوفي لكي تخفي غلطة بورفي وارجون لذلك لا تلعب معي والا سوف اسجنك مدي الحياه وفارشا تأتي لمنزلهم وتتذكر لحظاتهم معا وتبكي وسوشنا 

تسألها لماذا اتيتي فتقول انا أتيت لاعيش هنا رجاءا سامحيني فتقول انا لا يمكني أن اغفر لكي بسببك سوهام أصبح سيء فتقول لكنه تغير الآن رجاءا سامحيني لگن سوشنا تطردها وفارشا تذهب وتبكي وبورفي تسأل اونير ماذا حدث فيخبرها أن ماليك لديه سي دي به كل الحقيقه فتنصدم


توفر تمارة أيضا :

جميع الحقوق محفوظة © 2017 تمارة | تعريب و تطوير كوداتي